علي السيسي المرشح لمنصب أمين الصندوق في نادي الزمالك

أصدر علي السيسي المرشح لمنصب أمين الصندوق في نادي الزمالك بيانًا يوضح فيه كواليس الساعات الماضية قبل ترشحه لخوض الانتخابات، بعدما تم رفض ورق ترشحه قبل أن يتم التراجع عن الأمر.

جاء البيان كالتالي: تقدمت في الخامسة والنصف مساء الأحد الموافق 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بأوراق ترشحي لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك والتي ستقام يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، وذلك أمام لجنة تلقي طلبات الترشح بمقر النادي وقبل غلق الباب بساعات قليلة.

وتسلمت اللجنة المشكلة من مسئولين بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة وأخرين من النادي، كافة الأوراق المطلوبة، ومنها إيصال سداد الاشتراك لعام 2017 في محكمة العجوزة والمستوفاة والتي على ضوئها تم تسليمي إيصال بمبلغ خمسة ألاف جنية، رسم الترشح المنصوص عليه في الشروط.

وبعد ان انتهيت من الإجراءات، فوجئت بالسيد القائم بأعمال المدير شريف حسين ومسؤولي الأمن في النادي يحضرون بكثافة داخل المقر، ويطالبون مسؤولي اللجنة بالتوقف عن استكمال الإجراءات بأمر السيد رئيس النادي المستشار مرتضي منصور والامتناع عن تسليمي إيصال استلام الأوراق الموقعة من المدير، في تصرف مشين لا يليق بمؤسسة رياضية كبيرة. والأدهى أن القائم بأعمال المدير التنفيذي قام بخطف الملف الخاص بي ووضعه في سيارته، وذلك أمام أعضاء اللجنة والسادة الصحفيين الذين شاهدوا المهزلة، وكذلك السادة مسؤولي التأمين من الشرطة.