فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن أن التونسي فرجانى ساسي، سيكون جاهزًا للمشاركة مع الزمالك أمام نصر حسين داي الجزائري، فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات فى الكونفدرالية. وأوضح المصدر ذاته أن تغيير ساسي فى اللقاء الأخير أمام جورماهيا بسبب الإصابة فى الدقائق الأخيرة لن يؤثر على تواجده مع الزمالك أمام جورماهيا موضحًا أن الأمر لا يعدو سوى كدمة بسيطة فى القدم وسيتم تجهيزه للمشاركة بشكل أساسى فى المباراة المقبلة.

وحرص جهاز الزمالك على الاطمئنان على حالة ساسي عقب مباراة جورماهيا وسيخضع لاختبار طبي قبل المشاركة فى تدريبات الفريق اليوم وذلك عقب حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس الإثنين عقب الانتهاء من جورماهيا الكيني فى الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض برباعية نظيفة.

اقرأ أيضًا:

فرجاني ساسي وحميد أحداد يسافران إلى موطنهم لقضاء إجازة التوقف الدولي​

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر مجموعته برصيد 8 نقاط ويأتى بتر أتليتكو فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط ونصر حسين داى فى المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط وجورماهيا فى المؤخرة برصيد 6 نقاط ويتبقى جولة وحيدة ستقام الأحد المقبل حيث سيحل الزمالك ضيفا على نصر حسين داى بالجزائر فى حين يستضيف الفريق الكينى نظيره الأنجولى فى العاصمة الكينية نيروبى.

بات الزمالك يمتلك فرصتين بشكل رسمى للتأهل لدور ربع النهائى بدون أى حسابات وذلك قبل الجولة الأخيرة حيث يكفيه الفوز أو التعادل أمام نصر حسين داى، لحجز بطاقة ربع نهائى الكونفدرالية أما فى حالة الخسارة يكون لديه فرصة وحيدة للصعود وتتوقف على نهاية لقاء بترو أتلتيكو وجورماهيا بالتعادل والتى ستقام فى نفس موعد لقاء الزمالك ونصر حسين داى يوم الأحد المقبل

قد يهمك أيضًا:

جروس يرفض تغيير خطة الزمالك فى مواجهة جورماهيا الكينى

اتحاد الكرة المصري يحدد موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى المؤجلة من الدور الأول