فريق الزمالك

يخوض اليوم الأحد فريق الزمالك مباراة  ودية أمام فريق حرس الحدود على ملعب جهاز الرياضة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجديد، في إطار معسكره المغلق المقام حاليا في التجمع الخامس، وكان الزمالك خاض من قبل مباراتين وديتين أمام كهرباء القاهرة والسكة الحديد.

واتفق الجهاز الفني للزمالك على خوض مباراة أخرى أمام السالمية الكويتي، يوم الثلاثاء المقبل في رابع تجاربه الودية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض مبارياته الوديه في معسكره بمواجهة الرائد السعودي، يوم 30 أغسطس الجاري، في حين يواجه الزمالك فريق الفيصلي الأرني في أخر مبارياته الودية يوم 3 سبتمبر المقبل في الأردن، قبل أنطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى صعيد متصل تلقى النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض عرضا من نادي الفتح السعودي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، بعدما طالب مسؤولو الزمالك وكيل أعمال اللاعب بتوفير عرض احتراف للاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مع رفض فكرة بيع معروف يوسف بصورة نهائية.

وفي نفس الوقت رفض مجلس إدارة ناي الزمالك إعارة اللاعب لأي من الأندية المحلية، بعدما طلب مجلس إدارة المقاولون العرب ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتمسك مجلس الإدارة برحيل اللاعب خارج الدوري المصري، على أن يكون رحيله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.