السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

خصص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، فقرة "تسديد الكرة بالرأس" للاعبي الفريق الكروي الأول، وظهر التركيز على جميع اللاعبين خلال تأدية المران.

 

وتخلى مروان محسن، مهاجم الأهلي، عن قناع الوجه حيث ارتدى اللاعب قناعًا أبيض في الأيام الماضية بسبب خضوعه لفحص بعد الجراحة التي أجراها عقب الإصابة في عظمة الوجه.


وانتظم الثنائي وليد سليمان وحمدي فتحي لاعبا الأهلي في مران الفريق الذي أقيم في ملعب التتش في الجزيرة بعدما حصل الثنائي على راحة أمس الأحد بينما تغيب محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق حيث دخل اللاعب في قائمة منتخب مصر أمس وحصل على راحة من قبل السويسري فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.


وحصل عدد كبير من لاعبي الأهلي على راحة من المران وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وأحمد فتحي وقفشة وحسين الشحات وعمرو السولية بالإضافة إلى الرباعي الأجنبي أزارو وجيرالدو وأجايي وديانج كما يغيب الرباعي رمضان صبحي وعمار حمدي وصلاح محسن ومصطفى شوبير للانضمام إلى المنتخب الأولمبي.


وشهد مران الأهلى ظهور حمزة فتحي حارس جديد تم تصعيده لأول مرة في تدريبات الفريق الأول لتعويض غياب  الثنائي محمد الشناوي لانضمامه الفترة المقبلة في معسكر منتخب مصر بالإضافة إلى غياب مصطفى شوبير لانضمامه إلى المنتخب الأولمبي.

قد يهمك أيضا : 

 تكرار 10 ضغط عقاب ضد لاعبي الأهلي بسبب الفرص المهدرة