الأهلي

كشف تقرير صحفي عن توقيع عقوبة مالية على الأهلي بقيمة 50 ألف فرانك سويسري بسبب رباعي الفريق بعد مباراة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية.

وفقا لصحيفة «اليوم» السعودية، تقرر توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي، بعد الانتصار على حساب الاتحاد في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت على ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

أضافت الصحيفة أنه وفقا للأئحة بطولة كأس العالم للأندية، سيتم توقيع عقوبة غرامة مالية على النادي الأهلي بقيمة 20 ألف فرانك، بعد طرد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست أمام نادي الاتحاد بالأمس، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، بسبب التهور، وضرب الخصم بدون كرة.

كما تم توقيع عقوبة 30 ألف فرانك على النادي الأهلي أيضا، بعد حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وإمام عاشور، على بطاقات صفراء، وهذا ماتنص عليه اللائحة، ليكون إجمالي عقوبات الأهلي عقب مباراة الاتحاد، مبلغ 50 ألف فرانك.

ويواجه الأهلي نظيره نادي فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، وتقام أحداث المباراة في تمام التاسعة مساء يوم الأثنين المقبل على ملعب الجوهرة المشعة

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

كهربا يوجه رسالة لجماهيره جدة بعد فوز الأهلي علي الاتحاد بمونديال الأندية

مكافأة خاصة للاعبي الأهلي بعد التأهل لنصف النهائي مونديال الأندية