محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

يتحفظ الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على فكرة تطبيق سياسة التدوير بين حراس مرمى الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، ويرغب المدرب السويسرى فى الإبقاء على محمد الشناوي دون تغيير، فى ظل قناعته التامة بقدرات الشناوي، ويرى أن مركز حراسة المرمى ليس بحاجة للتدوير، بعكس باقى المراكز، لاسيما أن حارس المرمى لا يبذل نفس المجهود البدنى الذى يبذله باقي اللاعبين.
 
ويرفض مارسيل كولر فكرة التدوير فى مركز حراسة المرمى، أياً كان المنافس أو البطولة التى يشارك فيها الأهلي، ويرى أن منح الفرصة لباقي حراس المرمى سواء مصطفى شوبير أو حمزة علاء أو مصطفى مخلوف سيكون فى نطاق ضيق ووفقا للظروف المحيطة.
 
فى سياق آخر، يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، أزمة قبل مواجهة سيمبا التنزانى فى ربع نهائي دوري السوبر الأفريقى المقرر لها الجمعة المقبل فى دار السلام.

ويعانى كولر من عدة غيابات ضربت خط وسط فريقه قبل المباراة المرتقبة، حيث خرج إمام عاشور من حسابات الجهاز الفني لفريقه كونه يحتاج لعشرة أيام قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الإصابة بكدمة شديدة فى الساق ومعها جزع فى الرباط الخارجي للأنكل.

كما تأكد استمرار غياب عمرو السولية، الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية منذ نهاية الموسم الماضى، بجانب غموض موقف كريم نيدفيد الذى يعانى من الإصابة ولم يشارك فى أي مباراة منذ عودته من الإعارة من فيوتشر.

ويغيب المالى أليو ديانج عن استعدادات المارد الأحمر لمواجهة بطل تنزانيا بسبب ارتباطه بأداء مباريات الأجندة الدولية مع منتخب بلاده، وسيعود قبل 24 ساعة فقط من السفر لتنزانيا، كما يتواجد مروان عطية لاعب وسط الأهلى فى صفوف منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة الجزائر ودياً.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هجوم ناري من جماهير الأهلي على محمد الشناوى بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا

الشناوى يحتل مركزًا متقدمًا فى قائمة أغلى حراس كأس العالم للأندية