محمد مجدي قفشة نجم الفريق الأهلي

استعاد محمد مجدي قفشة أسطورة "القاضية ممكن"، في الأهلى، التي فعلها في مباراة الزمالك يوم 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي ليقود الأهلي للفوز بهدفين لهدف ويتوّج باللقب القاري، حيث عاد اللاعب للتألق مرة أخرى وسجل هدفًا قاتلًا في مباراة المقاولون العرب الخميس في الدوري، قاد به الأهلي للفوز وحصد النقاط الثلاثة.

ونجح قفشة في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 81، من تسدية قوية سكنت شباك حارس المقاولون العرب لينهي صيامه منذ هدفه في لقاء الاتحاد السكندري يوم 1 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، في نصف نهائي كأس مصر، حيث أنهى اللاعب صيام 52 يومًا عن التهديف بعدما سجل هدفًا مُثيرًا أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

ونجح الأهلي في تحويل تأخره بهدفين أمام المقاولون العرب إلى فوز بنتيجة 3 -2، خلال المباراة التي جمعتهما مساءالخميس، على استاد "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات الجولة التاسعة في مسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 20 نقطة ويستعيد قمة الدوري "مؤقتًا" من الزمالك الذي سيلعب مع أسوان يوم السبت المقبل في الجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 7 نقاط ويبقى في المركز الثاني عشر.

ونجحت دكة بدلاء الأهلي في تحويل التأخر بهدفين لفوز مثير على ذئاب الجبل، ليستعيد الأهلي ذاكرة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي.

قد يهمك ايضا

محمد مجدي قفشة نجم الأهلي يعلن تعافيه من فيروس كورونا

الأهلي يحول 2 مليون جنيه لـ بيراميدز بسبب أفشة