محمود الخطيب ومحمد كامل

أكّد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، أنه سعيد بالشراكة الجديدة مع شركة "بريزنتيشن" التي يأمل في تحقيق النجاح لها.

وأضاف الخطيب في المؤتمر الصحافي الخاص بتوقيع عقود الرعاية مع شركة "بريزنتيشن"، أن الأهلي بدأ في تطوير ضخم جدًا على الصعيد الخدمي والإنشائي بجانب التنافس الرياضي، لأن جميع فرق الأهلي المختلفة تلعب دائمًا للفوز بالمركز الأول.

وأشار الكابتن محمود الخطيب إلى أن ناديا بحجم وقيمة الأهلي، يسعى إلى ضخ استثمار كبير من أجل مواكبة التطور المستمر، مؤكدًا أن المورد الرئيسي للأهلي هو حقوق الرعاية، خاصة أن عقد اليوم، يُعد أحد العناصر الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها لاستكمال مسيرة الإنجازات.

وقال إن "بريزنتيشن" لها حضور قوي في السوق المصرية، مؤكدًا على آماله في أن يحالف الطرفين التوفيق والنجاح في هذه الشراكة، مشيرًا إلى أن أي ارتباط مع الأهلي في أي شراكة بمثابة شرف وتاريخ.

وأوضح أن الجميع يرغب في العمل تحت لواء النادي الأهلي، ومن جانبنا نرحب تمامًا بمن يعرف معدن وقيمة وكيان النادي، ومن ثم فإننا لدينا ثقة في الشراكة مع "بريزنتيشن" وقدرتها على الوفاء بجميع الالتزامات بالشكل الذي يليق بالنادي الأهلي ومكانته، لأن الأهلي هو نادي القرن في أفريقيا ونتطلع للحفاظ على هذا اللقب أيضًا في القرن 21.

وأشار الخطيب إلى أن الأهلي يبقى في المركز الثاني على مستوى الأندية العالمية الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، وهو أمر يدعو للفخر رغم احتلاله المركز الأول عام 2013، لكن نتطلع للعودة من جديد إلى القمة التي يحتلها في الوقت الجاري ريال مدريد.

وأتم الخطيب، " كل الشكر للإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي والشئون القانونية والتسويق وأيضًا الزملاء في مجلس الإدارة الذين قدموا مجهودات كبيرة لإتمام عقدي رعاية في وقت زمني قصير".