رود كرول مدرب المنتخب الوطني ونادي الزمالك الأسبق

أكّد رود كرول، مدرب المنتخب الوطني ونادي الزمالك الأسبق، أنه فخور بالتدريب خلال الفترة التي قضاها في مصر ونجح خلالها باكتشاف العديد من المواهب في كرة القدم، مشيرًا إلى أن التنظيم والاحترافية في النادي الأهلي هما سر تتويج الأحمر بالبطولات. وأكد كرول، في تصريحات تلفزيونية في فضائية "أون تايم سبورتس": "الأهلي والزمالك كانوا الأعلى في ذلك الوقت (فترة توليه قيادة الأبيض) وكان فريق الزمالك معظم لاعبيه شباب وكانت تنقصهم الخبرة الكبيرة".

وأضاف: "الأهلي على القمة ومعجب بأدائه، وهناك فرق كثيرة الآن مثل بيراميدز، فريق رائع وهذه حقيقة، الأهلي دائمًا رائع والتنظيم والاحترافية هما سبب فوزه بكل البطولات في كل الأوقات، الزمالك على الجانب الأخر كان منافسًا ربما هناك بعض الاختلافات ولكن هو فريق كبير وفاز بكأس إفريقيا والسوبر، ويلعبان في إفريقيا ولديهما نجاجات كبيرة"، وعن فرص الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، أوضح: "كلاهما لديهما فرصة كبيرة في الفوز، الوداد ليس بالفريق السهل، ولكن ليس كما كان في وقت سابق، هناك أوقات صعبة يمر بها الوداد".

واستطرد: "الوصول إلى نصف النهائي لم يكن سهلًا وبالتالي، جراء هذا الحظر وتوقف الدوري، الزمالك والأهلي لديهما فرصة كبيرة للفوز بالبطولة ولا يمكنني أن اتوقع فريقًا محددًا للفوز باللقب"، وأشار: "اكتشفت العديد من اللاعبين المصريين، وفخور بتدريب العديد من المواهب الرائعة". وعن إمكانية العودة للتدريب في مصر، أجاب: "مصر في قلبي وأنا كمدرب لم أتوقف عن العمل حتى الآن، كما أشاهد اللاعبين والدوري المصري وأتابع الكرة في مصر، ولكن ليس من السهل أن أعود لمصر في ذلك الوقت"، وأضاف: "حازم إمام وأحمد حسن وعصام الحضري أتذكر هؤلاء اللاعبين، ونادر السيد كان حارسًا موهوبًا".

وواصل: "ليونيل ميسي هو الأفضل بالنسبة لي، ولكن بالطبع هناك كريستيانو رونالدو والعديد من اللاعبين المتميزين ومحمد صلاح أيضًا على قمة اللاعبين، أتابعه بالتأكيد، هو لاعب موهوب لكن مع الموهبة يجب عليك أن تبذل جهدًا كبيرًا من أجل الوصول إلى القمة".

قد يهمك أيضـــــــًا  :

إبراهيم عثمان يُوضح حقيقة تفاوض الإسماعيلي مع رود كرول

المدرب الهولندي رود كرول في طريقه لكسب نزاعه ضد "الأفريقي" التونسي في "الفيفا"