مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي

كشف مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن السبب في مظهره الجديد الذي ظهر عليه منذ أيامه الأخيرة في قيادة الأحمر العام الماضي، حيث قال مارتن لاسارتي في تصريحات نقلها موقع ADN التشيلي :"عندما كنت لاعبًا، كان لدي شاربًا فقط، الآن الأمر اتسع قليلًا، وأصبح لي ذقنًا أيضًا". وأضاف :"بدأ كل شيء في العام الماضي، فقبل بداية الموسم مع النادي الأهلي ذهبنا إلى مدينة أليكانتي في إسبانيا، ذهبنا هناك لمدة 12 يومًا دون حلاقة، ومنذ ذلك الحين أصبح هذا هو مظهري الجديد".

وأكمل:"قررت ترك ذقني لبعض الوقت، لقد طال ذلك الوقت وحتى الآن مستمر معي، كان تغيير للمظهر قليلاً، من أجل النظر إلى شيء مختلف عندما أنظر إلى المرآة –قالها ضاحكًا-". وواصل المدرب الأوروجواياني :"قبل أن أبدأ الحجر الصحي واكتفي بالجلوس في المنزل، كنت أذهب مرة واحدة في الأسبوع لرؤية جوستافو، مصفف الشعر الخاص بي، هو صديق قديم لي، وبينما كنت أعتني بنفسي اشتريت آلة صغيرة، أنا لست على دراية كبيرة لكيفية استخدامها، ولكنني أتعلم".

وأتم لاسارتي قائلًا :"توتو لارورا كان رفيقًا لي، أحد أولئك الذين نصحوني بأن أترك شاربي دون حلاقة، وفي الأيام التالية عدت بالفعل إلى التدريبات بشارب ورافقني طوال مسيرتي كلاعب، وأصبح علامة خاصة بي، وبعد اعتزالي بأسبوع قررت حلاقة شاربي بعد نصيحة صديقي جوستافو،  كان ذلك نوعًا من التعبير عن انتهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم".

قد يهمك أيضـــــــًا  :

مارتن لاسارتي يعلق على صفقة تعاقد فريق الأهلي مع محمود كهرباء

مارتن لاسارتي يؤكد سعادته بإنتقال كهربا للنادي الأهلي