بروسيا دورتموند

قال توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند أنه لا يعرف إلى أي مدى يُمكن لفريقه أن يصل خلال الموسم الجديد.

وعانى دورتموند كثيرًا الموسم الماضي للفوز بمقعدٍ مؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي بعد بداية متعثرة مع يورجن كلوب وصل فيها الفريق إلى مراكز الهبوط.

توخيل حذّر لاعبي فريقه من خطورة المواجهة التي تنتظرهم غدًا السبت أمام مونشنجلادباخ وأكد أن لاعبي الفريق بإمكانهم مواصلة التحسن.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال صاحب الـ 41 عامًا "ما زلنا نتعرف على تشكيلة الفريق في الوضعية الجديدة ونرى كيف يتعامل اللاعبون مع القرارات، لم نصل إلى أقصى حد بعد لكن ولأكون صريحًا لا أعرف ما هي حدودنا". 

وأضاف "لقد وجدت أننا وصلنا إلى الطريق الصحيح بعد فترة قصيرة من الاستعدادات للموسم الجديد لكن ما زال علينا العمل، نحن بحاجة لتقديم أفضل ما لدينا للفوز بالمباراة، مونشنجلادباخ واحد من أصعب وأعقد المهام".

توخيل طمأن جماهير النادي عن حالة كيفين كامبل وأكد عودته للمشاركة في التدريبات وكشف أن رومان بوركي سيواصل كحارسٍ أساسي في المنافسات المحلية  "كامبل عاد لتدريبات الفريق، إريك دورم ونوري شاهين ليس بعد".

من جهة أخرى تعهد ماتس هاملز قائد خط الدفاع بمساعدة الفريق على تقديم أداء دفاعي أفضل من الموسم الماضي الذي شهد تسجيل 42 هدفًا في مرمى الفريق الأصفر.

"نحن نستعد بشكلٍ جيد لمواجهة السبت ولكل الموسم، أعتقد أننا سنرى تحسنًا في طريقة اللعب تحت الضغط، الأمور تسير بشكلٍ جيد لكننا سنواجه خصمًا صعبًا جدًا".

وأضاف "هدفي على المستوى الشخصي أن تستقبل شباكنا أقل من هدفٍ واحد كمعدل في نهاية الموسم".