الفنانة أنغام

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي بـ مملكة المغرب بتاريخ 21 يونيو وتحديداً بمهرجان موازين، وشوقت الفنانة أنغام، جمهورها لحفلها القادم الذي تنوي إحياءه، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بالإنستغرام وعلقت وكتبت: "في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في انتظاركم يوم الجمعة 21 يونيو في مهرجان موازين" تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفنانة أنغام؛ حيث علق العديد من جمهورها المغربي، مؤكدين بأنهم ينتظرون حفلها بكثير من الشوق والحماس.

وكشف مهرجان موازين إيقاعات العالم، عن النجمات المشاركات في حفلات المهرجان في دورته المقبلة، حيث تحيي الديفا سميرة سعيد حفلها ضمن فعاليات المهرجان يوم 28 يونيو المقبل، علي المسرح الوطني محمد الخامس، فيما تحيي شمس الأغنية العربية نجوي كرم حفلها على منصة النهضة يوم 27 يونيو المقبل.
فيما تحيي المطربة اليمنية بلقيس حفلها ضمن فعاليات المهرجان يوم 23 يونيو المقبل على منصة النهضة.

وفي يوم 21 يونيو تحيي النجمة أنغام حفلها على منصة النهضة وفي نفس اليوم تحيي المطربة كارول سماحة حفلها على المسرح الوطني محمد الخامس.
مسارح مهرجان موازين الدولي تستعد لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهى السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هي شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسى والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة فى العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربى.

كما ستحيي حفلاً يسبق حفل المغرب وسيكون بدولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، وذلك في 17 يونيو ونشرت بوستر الحفل وكتبت: "صوت مصر الفنانة أنغام في الكويت مع الفنان آدم في ليلة موسيقية طربيه بامتياز.. ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر17-6-2024 أرينا الكويت ننتظركم بكل حب".

وكان أخر أربع حفلات أقامتها الفنانة أنغام حوار غنائي بينها وبين تامر عاشور في 25 يناير على مسرح أبوبكر سالم والحفل الثاني
وخلال حفل "حوار غنائي" تمّ الإعلان عن منح كل من أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية الدائمة في السعودية، وقد استقبل جمهور الحفل وقتها الخبر بعاصفة من التصفيق التي استمرت لوقت، وكانت فكرة الحفل مختلفة وتقدم لأول مرة بين فنانين على المسرح بموسم الرياض، كذلك أحيت حفلاً في مهرجان فبراير الكويت، وكذلك أقامت حفلاً في مصر ضمن فعاليات احتفالية ذكرى تحرير سيناء يوم 25 أبريل بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أقامت على مسرح دبي أوبرا ، بتاريخ 5مايو.

قد يهمك أيضــــاً:

أنغام تحيى حفلاً غنائيًا في دبي اليوم

أنغام توجه رسالة إلى رامى جمال بسبب ألبومه