ماتياس جينتر

أعلن ناديا بوروسيا مونشنغلادباخ وبوروسيا دورتموند المنافسان في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم، الثلاثاء، أن ماتياس جينتر، المتوج مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014، بصدد الرحيل عن دورتموند والانضمام إلى صفوف مونشنغلادباخ بمجرد اجتياز الفحص الطبي. وكان جينتر /23 عاما/ قد انضم إلى دورتموند قادما من فرايبورغ عقب التتويج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل.
 
ويأتي ضم جينتر ليتغلب مونشنغلادباخ على الفجوة التي ستنتج عن نهاية عقد إعارة المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن والذي سيعود إلى فريقه تشيلسي الإنجليزي في الموسم الجديد. وشارك جينتر مع المنتخب الألماني المتوج مساء الأحد بلقب كأس القارات 2017 في روسيا. ومن المقرر أن يقدم مونشنغلادباخ لاعبه الجديد جينتر لوسائل الإعلام في وقت لاحق اليوم.أعلن ناديا بوروسيا مونشنغلادباخ وبوروسيا دورتموند المنافسان في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم، الثلاثاء، أن ماتياس جينتر، المتوج مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014، بصدد الرحيل عن دورتموند والانضمام إلى صفوف مونشنغلادباخ بمجرد اجتياز الفحص الطبي. وكان جينتر /23 عاما/ قد انضم إلى دورتموند قادما من فرايبورغ عقب التتويج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل.
 
ويأتي ضم جينتر ليتغلب مونشنغلادباخ على الفجوة التي ستنتج عن نهاية عقد إعارة المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن والذي سيعود إلى فريقه تشيلسي الإنجليزي في الموسم الجديد. وشارك جينتر مع المنتخب الألماني المتوج مساء الأحد بلقب كأس القارات 2017 في روسيا. ومن المقرر أن يقدم مونشنغلادباخ لاعبه الجديد جينتر لوسائل الإعلام في وقت لاحق اليوم.