الثنائي محمد صلاح وساديو ماني

حذر إيميل هيسكى، مهاجم ليفربول السابق، المدرب الألماني يورجن كلوب من إتباع سياسة التدوير مع الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، رغم ضغط المباريات الذي سيتعرض له الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرى إيميل هيسكي أن غياب محمد صلاح وساديو ماني عن المشاركة في مباريات ليفربول في وسط الموسم قد يؤثر سلباً على الفريق الذي يواجه خطر فقدان النقاط حال غياب الثنائي عن المشاركة، في ظل المنافسة المشتعلة بين ليفربول ومانشستر سيتي على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وقال إيميل هيسكي، فى تصريحات لموقع "جول" العالمي، "محمد صلاح وساديو ماني لاعبان من طراز فريد، وجودهما مهم من أجل ليفربول ولا يمكن للفريق الاستغناء عنهما لفترة في منتصف الموسم الذي سيشهد الكثير من المباريات الصعبة".

وأضاف مهاجم ليفربول السابق، "على الرغم من ضغط المباريات الكبير إلا أنهما لا يحتاجان للراحة، نظام التدريب في الأندية الكبرى وليفربول بشكل خاص يجعل اللاعب أكثر قدرة على التعامل مع مثل هذه الضغوطات، خاصة اللاعبين الكبار الذين يتعرضون لتدريبات خاصة".

وتابع، "أعتقد أن كلوب لديه خطة للتعامل معهما على مدار الموسم، لقد أثبت قدرته على التعامل مع مثل هذه الأمور بأفضل طريقة ممكنة".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

قد يهمك أيضا :  

مؤمن زكريا يكشف عن دعم محمد صلاح له بعد الإصابة بعروض للعلاج