فان غال

يبدو أن مانشستر يونايتد لا يزال عازمًا على مواصلة تدعيم صفوفه بقوة هذا الصيف، بعد أن ألمح  لويس فان خال لامكانية التعاقد مع مهاجم جديد قد يكون «مفاجأة» بحسب وصفه.

حاجة مانشستر يونايتد لتدعيم هجومه تأتي بعد انتهاء إعارة المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، ورحيل المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي لفنربخشة التركي، ما جعل الخيارات الهجومية المتاحة لفان خال تقتصر على الثلاثي واين روني وجيمس ويلسون، إضافة للعائد من الإعارة خافيير هيرنانديز.

وقد دفع فان خال بروني وويلسون في المباراة التحضيرية الأولى للفريق والتي فاز بها على فريق أمريكا المكسيكي بهدف دون رد في كأس الأبطال الدولية في سياتل يوم الجمعة.

اسم اليونايتد اقترن بعدة مهاجمين كمهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني وبايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، وعلى الرغم من إصرار فان خال على أنه ليس قلقًا بشأن هجومه، لكنه ألمح إلى إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية يوم 1 سبتمبر المقبل.

وقال المدرب الهولندي للصحفيين «لدينا روني وهو مهاجم رائع وقد سبق وطالبت وسائل الإعلام بضرورة إشراكه في مركز المهاجم، لذلك أنا لا أعرف ماذا يريد البعض الآن! لدينا أيضًا خافيير هيرنانديز وويلسون، وربما تكون هناك مفاجأة! أنا لست قلقًا حول هذا المركز».

أضاف في نفس السياق «هيرنانديز سيأتي للولايات المتحدة يوم 25 يوليو، إنه قادر على إثبات نفسه، الآن رحل فالكاو وفان بيرسي، لذلك الفرصة مواتية أمامه لتقديم أفضل ما لديه».