هاري كين

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق برايتون، المقرر لها فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فالمر"، والمؤجلة من الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022. ويقود النجم هارى كين هجوم توتنهام فى مواجهة برايتون، بجانب النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون والسويدى ديان كولوسيفسكي. 

ويبدأ توتنهام اللقاء بالتشكيل التالى: 
 
حراسة المرمى: هوجو لوريس. 

الدفاع: روميرو ، داير ، دافيز. 

الوسط: هويبرج ، بينتانكور ، دوهيرتى ، ريجيلون.  

الهجوم: كين ، سون ، كولوسيفسكي. 

ويسعى توتنهام للفوز في المباراة وحسم الثلاثة نقاط التي بدورها ستضمن له رفع رصيد نقاطه والعودة للمنافسة أوائل الدوري من جديد، خاصةً بعد خسارة الفريق الأخيرة من مانشستر يونايتد بنتيجة 3 - 2. 

فيما يأمل برايتون بالفوز في المباراة خاصةً وأنه صاحب الأرض للفوز بالثلاث نقاط التي بدورها ستضمن له الصعود للعشر مراكز الأولى في الترتيب.ويحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن وولفرهامبتون صاحب المركز السابع حيث  خاض توتنهام 27 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حقق 14 فوزًا و 10 خسائر و 3 تعادلات.فيما يحتل برايتون المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، متساويًا مع كريستال بالاس وليستر سيتي صاحبي المركز الحادي عشر والثاني عشر على الترتيب، حيث حقق  7 انتصارات و 9 خسائر و 12 تعادلًا.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ساري يعقد أول مؤتمر صحافي بعد تعيينه مديرا فنيا في تشيلسي

تشيلسى يزاحم مانشستر يونايتد على ضم مدافع بنفيكا البرتغالى