النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

خطف نادي ميلان فوزًا صعبًا أمام أودينيزي بنتيجة 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي ، ويتصدر ميلان جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يوجد أودينيزي في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.
سجل هدف ميلان فرانك كيسي في الدقيقة 18 من تسديدة صاروخية نتيجة تمريرة رائعة من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ثم تعادل رودريجو دي بول لاعب أودينيزي من ركلة جزاء، ونجح زلاتان إبراهيموفيتش من خطف هدف الفوز من مقصية رائعة.
ويتصدر أي سي ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، بينما يتجمد رصيد أودينيزي عند 3 نقاط محتلًا المركز الــ 18.
نجح ميلان في استغلال الصدارة، ويقدم رفاق إبراهيموفيتش أداءً رائعًا حتى الآن في جميع البطولات التي يشارك بها ولم يتلق أي خسارة، ويبدو أن عملاق "ستن سيرو" عاد إلى الإبداع من جديد، وإكمال ما فعله في نهاية الموسم المنصرم، حيث يعيش الآن في أفضل أحواله.
تصدّر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 7 أهداف، متفوقًا على الثلاثي لوكاكو، كابوتو وبيلوتي أصحاب الـ5 أهداف، ووصل إبراهيموفيتش إلى 59 هدفًا مع فريقه الحالي ميلان ليتخطى عدد الأهداف التي سجلها مع فريقه السابق إنتر ميلان، بعد تسجيله هدفين في شباك فريق روما، في الجولة الماضية التي انتهت بتعادل الفريقين 3 – 3.

قد يهمك ايضا

ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بتعادل مثير مع روما

زلاتان إبراهيموفيتش يظهر في حملة ترويجية ضد "كورونا"