النجم المصري محمد صلاح

شاركت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، عبر موقع "انستغرام"، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو من مباراة فريقها أمام نادي توتنهام الإنجليزي، لبعض من مهارات المصري محمد صلاح أمام الفريق اللندني، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، لصالح الريدز، وأقيمت على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ونال النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، جائزة هدف شهر تشرين الثاني/ نوفمبر في الريدز بعد هدفه في مرمى فريق أتالانتا الإيطالي، خلال دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بقوز ليفربول بخماسية نظيفة، حيث تعد هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يحقق خلال محمد صلاح جائزة هدف الشهر في ليفربول.

ويستعد محمد صلاح لقيادة فريق ليفربول خلال مواجهة مضيفه كريستال بالاس في اللقاء الذي يقام في الثانية والنصف من عصر غدًا السبت على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن مواجهات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وبات محمد صلاح صاحب الرقم القياسي في عدد الأهدايف مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 22 هدفًا متخطيًا سيتفن جيرارد بفارق هدف.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح سادس أفضل لاعب في العالم وساديو ماني رابعًا

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف في الشهر لـ ليفربول للمرة الثالثة تواليًا