الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن فوز فريقه الكبير على فريق سيلتا فيجو بالدوري الإسباني 2022-2023. واكتسح فريق ريال مدريد نظيره فريق سيلتا فيجو، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الليجا، بنتيجة 4-1.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية: لوكا مودريتش ‏هو قائد رائع، أنه سجل أهم هدف في المباراة لأنه الهدف الذي وضعنا في المقدمة، ثم كان الأمر أسهل، لأن سيلتا أنفق المزيد من الطاقة في الشوط الأول. وأضاف: أنا راضٍ جدًا على تشواميني في البداية عانى قليلًا ولكن بعد ذلك تحسن مع وقدم أداء جيدًا للغاية، وله صفات مختلفة عن كاسيميرو، اليوم أظهر ما يظهره في التدريبات وبالكرة وفي الدفاع، لقد أستمتع بمباراة الفريق مع دعم لوكا وكامافينجا وفالفيردي وهو أمر مهم دائمًا. وتابع: حاولنا أن تكون التشكيلة 4-3-3 على الرغم من أن فالفيردي ليس جناحا، إلا إنه يساعدنا كثيرًا هناك لأننا قدمنا الكثير من الصلابة والعدوانية، وعندما يعود رودريجو ستكون طريقة 4-3-3 أكثر وضوحًا.

وواصل: كانت لفتة لطيفة من كريم حيث منحه إيدن هازارد ركلة الجزاء، لا يهم ما إذا كان قد فشل، الشيء المهم هو أن يظهر هازارد أنه سيعود. وأكمل: ‏فالفيردي يفهم جيدًا أنه ليس جناحًا، إنه يدير المركز جيدًا، ما زلت أعتقد أنه لاعب خط وسط وفي هذا المركز يساعدنا كثيرًا، سوف يعود رودريجو بجودة عالية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألميريا في الدوري الإسباني

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد رجل الأرقام التاريخية يعلن اعتزاله