فريق توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو

عقوبة أوروبية لمدرب توتنهام بسبب تأخير انطلاقة مباراة أياكس

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، أنَّ  مدرب فريق توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو، عوقب بالإيقاف لمباراة واحدة أوروبيًا مع وقف التنفيذ، بعد تأخر انطلاق مباراة الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام "أياكس امستردام".

وبموجب هذه العقوبة، التي تم تأجيل تنفيذها لمدة عام، سيوضع المدرب قيد الملاحظة، لكنه سيتمكن من حضور مواجهة فريقه توتنهام أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من حزيران / يونيو في مدريد.

وفرض الاتحاد القاري للعبة غرامة قدرها 10 آلاف يورو "11170 دولارًا" على توتنهام بسبب المخالفة نفسها في حين شملت الاتهامات الموجهة إلى النادي المنتمي لشمال لندن ارتكاب "تصرف غير لائق من مسؤولين".

ووجهت لجنة الانضباط والقيم في الاتحاد الأوروبي تحذيرًا إلى ايريك تن هاج مدرب أياكس بسبب دوره في تأخر انطلاق مباراة الذهاب في لندن.

وفرض الاتحاد القاري غرامة على برشلونة قيمتها 20 ألف يورو بسبب "سوء التنظيم"، خلال التعادل 1-1 مع توتنهام في كامب نو، في دور المجموعات في كانون الأول / ديسمبر الماضي.

وعاقب الاتحاد القاري أياكس بغرامة قدرها 52500 يورو بعد إدانته بارتكاب أعمال شغب من قبل الجمهور والقاء مقذوفات وسد الممرات بين المدرجات في مباراة دور الثمانية بدوري الأبطال على ملعبه أمام يوفنتوس الشهر الماضي في دور الثمانية.

قد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- سيلفا يرفض جائزة أفضل لاعب أمام توتنهام ويهديها لـ "فودين"

- جوارديولا يُعرب عن سعادته بعد قيادته مانشستر سيتي للفوز على توتنهام