الدولي المصري محمد صلاح

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بات محط أنظار الأندية الكبرى، بعد تتويجه بجائزة لاعب الموسم في إنجلترا، ومن بين هذه الأندية ريال مدريد الإسباني
 
وأكّد موقع "البرنابيو" الإسباني، أن الويلزي غاريث بيل، سوف يغادر ريال مدريد في الصيف المقبل نحو مانشستر يونايتد، الأمر الذي سيجعل رقمه المميز "11" خاليًا، وهو نفس الرقم الذي يرتديه محمد صلاح مع ليفربول.
 
وأشارت أن ريال مدريد، في حاجة للاعب مثل صلاح، خصوصًا بعد أرقامه المميزة في الموسم الجاري، بتسجيل 41 هدفًا وصناعة 13 هدفًا في كل المسابقات، بالإضافة إلى تفوقه على أفضل لاعبين في العالم مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في صراع الحصول على الحذاء الذهبي، حيث يتفوق صلاح على ميسي بهدفين حتى الآن.

وبيّن الموقع أن صلاح في عمره الحالي البالغ 25 عامًا، سيمثل لاعبًا للمستقبل المدريدي، وخير بديل لغاريث بيل الذي تراجعت أرقامه كثيرًا في الموسمين الأخيرين.

وأضاف أن فوز صلاح على عدد كبير من أفضل لاعبي العالم الذين يتنافسون في الدوري الإنجليزي، يدل على قدراته الكبيرة، وإمكانياته التي تتناسب مع النادي الملكي، الذي استقطب من قبل نجومًا فازوا بهذه الجائزة وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، كما فاز بها نجم برشلونة لويس سواريز.
 
يُذكر أن محمد صلاح انتقل لصفوف ليفربول في مطلع الموسم الجاري من روما مقابل 39 مليون يورو، ويتصدر قائمة هدافي البريمييرليغ برصيد 31 هدفًا.