أتلتيكو مدريد أنهى "معجزة" ليستر سيتي

أكَّدت الصحافة الإنجليزية أن أتلتيكو مدريد أنهى "معجزة" ليستر سيتي في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بعد أن ودَّع البطولة، الثلاثاء، من ربع النهائي، لفوز الأتلتي 2-1، ذهابًا وإيابًا.

وجاء عنوان صحيفة "التايمز" كالآتي: "نهاية حلم ليستر في التشامبيونز ليغ"، مصحوبًا بصورة لجيمي فاردي، صاحب هدف التعادل للفريق الإنجليزي، خلال مباراة الإياب، وهو يتحسَّر على ضياع الحلم. وكانت هذه أول مرة يشارك فيها ليستر سيتي في دوري الأبطال، بعد أن توج، الموسم الماضي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى في تاريخه.

وقالت "ديلي تليغراف" إن ليستر ودع البطولة بعد أن كافح، بينما تأهل أتلتيكو إلى قبل النهائي، مشيرة في تقريرها إلى نهاية حلم "التشامبيونز"، مصحوبًا بصورة لاعب الفريق، الجزائري رياض محرز، وهو حزين. أما "غارديان"، فأشارت إلى نهاية المغامرة الأوروبية لليستر "الشجاع"، مشيدة بروح الأتلتي وليستر في ربع النهائي.

ونشرت "ذا صن" عنوان: "أتلتيكو يطيح بليستر سيتي بالضربة القاضية"، مصحوبًا بصورة لفاردي، مؤكدة أن اللاعبين الذين تميزوا بالشجاعة واجهوا حظًا سيئًا، وودعوا حلمهم. فيما تلاعبت صحف "ديلي ميرور"، و"مترو"، و"ديلي ستار"، و"ديلي إكسبريس" بالكلمات في عناوينها، حيث قالت "Saul over" ، في إشار إلى ساؤول نيغيز، صاحب هدف أتلتيكو في مباراة العودة، بدلاً من "It’s all over"، أو "انتهى الأمر"، مؤكدة على أن ليستر خاض معركة، لكن الأتلتي أيقظه من الحلم الأوروبي.