الإيطالي كارلو أنشيلوتي

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق "نابولي" الايطالي، أنه لا يخاف من تسمية فريقه كخصم يوفنتوس الإيطالي، بطل الدوري الإيطالي في آخر 7 سنوات. وقال أنشيلوتي، في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة "إمبولي"، غدا الجمعة، في الجولة 11 من الكالتشيو: "لا خوف بالنسبة لنا أن يتم تسميتنا كخصم ليوفنتوس، لا أعتقد أن هذا سيحملنا مسؤولية إضافية، فنحن نمتلكها بالفعل ونقاتل حتى النهاية".

وأضاف: "هناك العديد من الفرق التي تقترب من يوفنتوس، فإنتر ميلان يقدم سلسلة مباريات إيجابية، لقد اقتربوا من فريقنا ورفعوا من قوة المنافسة، وكلما زادت المنافسة انخفضت فرصة الفوز باللقب".

وحول لاعبه درايس ميرتينز، قال :"لديه الرغبة في اللعب منذ البداية، لكن هناك تأثير للكرة الإيطالية القديمة. المهاجمون هنا هم الأكثر قابلية للتبديل، فعندما تكون منتصرا يجب أن تدفع بمدافعين للحفاظ على الانتصار، وعندما تخسر أحدهم يمكنك استبداله بمهاجم آخر". وتابع المدرب: "الدقائق ليست هي الأكثر أهمية. نحن ننظر للجودة. يقال إنه لا يستطيع اللعب منذ البداية، لكنه مناسب لذلك. إنه قادر على صنع الفارق، سواء شارك من البداية أو خلال اللقاء".

وحول اهتمام الفريق بكافاني وإبراهيموفيتش، قال: "نحن لا نتحدث عن الانتقالات في الوقت الحالي، كما أننا سنواجه كافاني في غضون أيام، وسيكون من عدم الاحترام الحديث عنه في هذا الوقت".