فريق روما

يسعى فريق روما لمواصلة صحوته مع مديره الفنى الجديد كلاوديو رانييرى عندما يحل ضيفاً على سبال فى السابعة مساء اليوم، السبت بملعب باولو موتزا، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو". ويتطلع روما لتحقيق الفوز الثانى على التوالى مع رانييرى بعدما سبق وأن تغلب فى الجولة الماضية على إمبولى بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك للحفاظ على آماله فى التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل روما المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الايطالى، بينما يحتل سبال المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة. كان نادى روما أعلن فى وقت سابق إقالة أوزيبيو دى فرانشيسكو من تدريب روما عقب الخروج من دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالى، ليتم تعيين كلاوديو رانييرى مدرباً جديداً للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وتولى دى فرانشيسكو تدريب روما الصيف قبل الماضى، خلفا للمدرب السابق لوتشيانو سباليتى، الذى رحل لتدريب فريق إنتر ميلان، وقاد روما الموسم الماضى للوصول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، محققا أفضل إنجاز للنادى بالمسابقة الأوروبية منذ عام 1984.

اقرا ايضا : 

فولهام يستضيف مانشستر يونايتد علي ملعب "كرافين كوتاج" السبت​

وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب روما الشاب نيكولو زانيولو فى مباراة اليوم بسبب الإصابة، بينما تأكد غياب كوستاس مانولاس، مدافع الفريق للسبب ذاته. كما يلتقى اليوم ساسولو مع سامبدوريا، وتورينو مع بولونيا ضمن منافسات الجولة ذاتها.

قديهمك ايضا : 

رانييري يطالب بعقد صفقات جديدة لإبقاء فولهام حيًا

كلاوديو رانييري يساند غوزية مورينيو قبل الصدام معه في الدوري الإنجليزي