بايرن ميونخ

حسم بايرن ميونخ بشكل نهائي، موقف نجمه الكولومبي، خاميس رودريغيز، الأحد. وجاء ذلك بعدما أعلن الرئيس التنفيذي للنادي، كارل هاينز رومينيجه، عبر الموقع الرسمي للبافاري، أنه سيتم تفعيل خيار شراء اللاعب بشكل نهائي، من ريال مدريد.

ويلعب خاميس في صفوف بايرن، على سبيل الإعارة لعامين من النادي الملكي، حتى يونيو/حزيران 2019، لكن عقده يتضمن خيار الشراء النهائي، مقابل 42 مليون يورو.

وكان رودريجيز قد صرح، السبت، بأنه قد يستمر لعدة سنوات مع العملاق الألماني. يرغب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، في الرحيل عن صفوف الفريق البافاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي أبلغ إدارة بايرن ميونخ، برغبته في الرحيل عن الفريق صوب ريال مدريد، لأن مرحلته "انتهت" مع الفريق البافاري.

وشددت الصحيفة على أن أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ يرفض الاستغناء عن خدمات ليفاندوفسكي، عكس ما يفكر فيه كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن، الذي لا يريد استمراره طالما أن البولندي يريد الرحيل. وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يهتم بضم ليفاندوفسكي، لكنه لا يريد كسر علاقته الجيدة مع بايرن ميونخ.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، بأن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مهاجم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض كريستيانو رونالدو.