بوكا يعود لنغمة الانتصارات وريفر يتعادل برابطة الدوري الأرجنتيني

عاد بوكا جونيورز للانتصارات وتغلب علي ضيفه ديفينسا إي خوستيسيا (2-1)، بينما تعادل ريفر بليت سلبيًا مع مضيفه أرسنال ساراندي في أبرز مواجهات الجولة الثامنة من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، وتمكن بوكا، من هزيمة ضيفه ديفينسا إي خوستيسيا في المباراة التي أقيمت مساء السبت من خلال هدفي كارلوس تيفيز، وماورو زاراتي، بينما أحرز والتر بو الهدف الوحيد للفريق الضيف الذي تجمد رصيده عند 11 نقطة في المرتبة السادسة بالمجموعة الثانية.

وعاد بوكا للانتصارات التي غابت عنه بآخر 3 جولات ورفع رصيده لـ13 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة الثانية بفارق 3 نقاط عن لانوس الذي صعد لصدارة المجموعة مؤقتا بتغلبه علي مضيفه خيمناسيا لا بلاتا (4-1)، ليتجمد رصيد أصحاب الارض عند 10 نقاط في المرتبة الثامنة.

وفي باقي منافسات المجموعة الثانية السبت، فاز تاييريس علي ضيفه إندبنديينتي (3-1) ليصعد صاحب الأرض للمركز الخامس بـ12 نقطة بفارق نقطة خلف إندبنديينتي صاحب المرتبة الرابعة.

وتغلب أتلتيكو توكومان، علي مضيفه سارميينتو (1-2).

وفي المجموعة الأولي سقط ريفر بليت في فخ التعادل للجولة الثانية علي التوالي بتعادله سلبيا مع مضيفه أرسنال ساراندي ليحل في المركز الثاني بـ12 نقطة مبتعدا بسبع نقاط عن كولون المتصدر، أما أرسنال ففشل مجددا في تحقيق انتصاره الأول بالبطولة ومازال يتذيل الترتيب بنقطتين.

قد يهمك أيضًا

بوكا جونيورز يتوج بطلًا للدوري الأرجنتيني للعام الثاني على التوالي

بوكا جونيورز يتوصل لاتفاق مع روخو وينتظر موافقة اليونايتد