مانشستر يونايتد يصل للهدف 2000 في الدوري الإنجليزي

أنهى مانشستر يونايتد، الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق نوريتش سيتي، متقدما بنتيجة 2 – 0، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. افتتح سكوت مكتوميناي أهداف مانشستر يونايتد، في الدقيقة 21 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، فشل حارس نوريتش في التصدي لها، وهو الهدف رقم 2000 لمان يونايتد في تاريخ البريميرليج، كأول فريق يصل إلى هذا العدد من الأهداف.

وأضاف ماركوس راشفورد ثاني أهداف اليونايتد، في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعد تلقيه تمريرة طولية انفرد على أثرها بالمرمى، ويضعها في الشباك، وهو الهدف رقم 50 لراشفورد مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

ويحتل مان يونايتد، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما يمتلك نوريتش سيتي 7 نقاط في المركز التاسع عشر، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي يتصدره ليفربول برصيد 25 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تفوق أرسنال على ضيفه فريق كريستال بالاس، مع نهاية الشوط الأول، بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية الجانرز سوكراتيس وديفيد لويز في الدقيقتين 7 و 9، بينما سجل هدف كريستال بالاس لوكا ميليفوجيفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 32.

وقد يهمك أيضًا:

كلوب يؤكد أن هدف مانشستر يونايتد في مرمى ليفربول يكشف مشكلة الـ"فار"

ليفربول يفشل في تحقيق رقم قياسي في الدوري الإنجليزي