اتحاد جدة السعودي

 يحل فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازي ضيفا ثقيلا علي نظيره أبها مساء اليوم الجمعة ، ضمن مواجهات الجولة 30 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة أبها ضد الإتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد الاتحاد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة جمعها من 29 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 لقاءات.

فيما يقع أبها في المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة جمعها في 29 مباراة  حيث حقق 7 انتصارات وتلقي 18 هزيمة وتعادل في 4 مباريات.

و يرغب العميد في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، لاقتحام المربع الذهبي وضمان تواجده مع الأربعة الكبار وملاحقة  التعاون والأهلي للوصول للمركز الثالث أو الرابع.

فيما سيحاول فريق أبها صاحب الأرض والجمهور الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية لخطف نقاط المباراة والتقدم للمراكز الأمامية للهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة في الترتيب.

وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 21 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 3 أهداف حيث سجل هدفين وصنع الثالث.

قد يهمك أيضــــاً:

بنزيما وحمد الله يقودان اتحاد جدة أمام الحزم في الدوري السعودي

كريم بنزيما يحدد شروطه للاستمرار مع اتحاد جدة السعودى