الاعب حامد إسماعيل

مثلت عودة حامد إسماعيل للسد القطري، إضافة قوية للغاية بالنسبة للفريق، حيث قدم اللاعب مردودا طيبا، في أول ظهور له، أمس السبت، خلال الفوز (6-0) على السيلية.

ولعب إسماعيل، في بداية الموسم، للنادي العربي، بعد انتقاله من السد، قبل أن يعود خلال الانتقالات الشتوية الحالية، للسد من جديد.

ويسعى السد جاهدا، للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، والظهور بصورة مميزة، في دوري أبطال آسيا، حيث كان آخر الفرق العربية التي توجت به، في عام 2011.

وعبر حامد عن سعادته الكبيرة بهذه العودة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده، ليقدم الإضافة للفريق، خلال الفترة المقبلة، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به .

وقال حامد إن طموحه، هو المنافسة على الألقاب، مؤكدا أن التتويج بدوري أبطال آسيا، أحد أهم طموحاته مع النادي.

وأكد ظهير السد، أن الفوز الذي حققه الفريق، على حساب السيلية، بسداسية، جاء عن جدارة، معبرا عن سعادته بالمستوى الجيد الذي قدمه، هو وبقية اللاعبين، خلال المباراة .

وأضاف: "لقد درسنا السيلية بشكل ممتاز، وأردنا الظهور بأفضل صورة، بعد مباراة المرخية، التي كانت معقدة، والحمد لله حققنا نتيجة كبيرة لم نتوقعها.. ولكن أثبتنا أننا بدأنا العودة إلى مستوانا من جديد".

وتابع حامد: "الجماهير تنظر دائما إلى الفريق، الموسم الماضي، وتقارن بينه والموسم الحالي، وأعتقد أن السد بالفعل في بداية الموسم، لم يقدم المنتظر منه، بسبب ظروف متباينة، للإصابات والغيابات الكثيرة، لكنه بدأ يستعيد قوته ومستواه، بدايةً من مباراة السيلية، والقادم سيكون أفضل".

وفي نهاية تصريحاته، وجه حامد الشكر للجماهير، على دعمها الكبير له ولزملائه، مؤكدا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم، لإسعاد كل محبي النادي.

وشدد على أن السد، هو طريق عودته من جديد للمنتخب القطري، الذي عبر عن حزنه الشديد للغياب عنه، خلال بطولة كأس الخليج الأخيرة، في الكويت، رغم أنه كان يقدم "عروضا مميزة للغاية" مع العربي، منذ بداية الموسم، على حد قوله.