فريق العين لكرة القدم

عزز العين صدارته لدوري الخليج العربي، بفوز كبير على حتا (6-2) اليوم الأحد، على ستاد هزاع بن زايد، في افتتاح الجولة الثالثة عشرة، من عمر المسابقة.

ورفع العين رصيده إلى 31 نقطة في المركز الأول، بينما ظل حتا في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

وانتهى الشوط الأول بتقدم العين 3-2، حيث سجل للعين ريان يسلم برأسية في الدقيقة 22، عندما حول عكسية زميله المصري حسين الشحات.

وتمكن أحمد خميس من تسجيل هدف التعادل لحتا، من الكرة التي هيأها له ماهر جاسم برأسه داخل منطقة الجزاء، وسددها على يمين محمد بوسندة حارس العين في الدقيقة 31.

وسجل أحمد خليل أول أهدافه في الموسم الحالي مع فريقه الجديد العين في الدقيقة 35، عندما سيطر على الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد أرضية على يمين الحارس عبد الله القميش.

وخطف صمويل روزا هدف تعديل النتيجة لحتا برأسية قوية في الدقيقة 37، وأحرز السويدي ماركوس بيرج الهدف الثالث للعين في الدقيقة 43، مستفيدًا من تمريرة حسين الشحات.

وتلقى حتا ضربة قاسية مطلع الشوط الثاني، بطرد مدافعه محمود قاسم في الدقيقة 58، واستفاد العين من النقص العددي في صفوف ضيفه، ليسجل 3 أهداف أخرى.

وأحرز السويدي ماركوس بيرج الهدف الشخصي الثاني والرابع للعين في الدقيقة 60، وأضاف حسين الشحات الهدف الخامس في الدقيقة 65، من كرة تبادلها مع ماركوس بيرج داخل منطقة الجزاء، وتمكن أحمد برمان من تسجيل الهدف السادس من تسديدة بعيدة في الدقيقة 71