الدوري السعودي

يسعى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم إلى تحسين صورته الفنية والتقدم خطوات للأمام في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، خلال مباريات الدور الثاني، بعد أن بات تركيزه منصبًا على هذه البطولة نتيجة خروجه من بطولة كأس الملك وعدم مشاركته في أي بطولة خارجية هذا الموسم.وسيخوض الاتفاق أولى مبارياته في الدور الثاني من الدوري حينما يستضيف الوحدة على ملعب "استاد الأمير محمد بن فهد" بالدمام غدًا.

وهو الفريق نفسه الذي كسبه بهدفين نظيفين في مكة المكرمة، لكن يتضح أن الظروف اختلفت تمامًا بناء على المقاييس الفنية وكذلك الحصاد النقطي لكل منهما، مما يجعل الاتفاق بحاجة ماسة للنقاط الثلاث من أجل تهدئة غضب الجمهور وكبار الداعمين، خصوصًا أن رئيس النادي وعد بفريق مختلف في هذا الدور. وكان الاتفاق خسر آخر مبارياته ضد المتصدر النصر بهدف وحيد.وأنهى الفريق الاتفاقي الدور الأول بحصاد متواضع من النقاط قياسًا بما كان متوقعًا منه هذا الموسم.

حيث عقدت صفقات مع لاعبين أجانب ومحليين تقدر بأكثر من 80 مليون ريال "21.3 مليون دولار" بحسب الأرقام المعلنة من الجهات ذات الاختصاص بأسعار اللاعبين في سوق الانتقالات، إلا إن هذا الرقم العالي لم يظهر من خلال النتائج التي تم تقديمها حتى الآن مع التباين في الآراء حول الأداء الفني للفريق؛ وتحديدًا فيما يتعلق بأسلوب "الاستحواذ" الذي يعتمده المدرب المحلي خالد العطوي.

قد يهمك أيضآ:

الفتح يستضيف ضمك ضمن الجولة ال 15 من الدوري السعودي

النادي الأهلي يكشف حقيقة رحيل وليد أزارو الي الدوري السعودي