محمد عادل جمعة

  قال محمد عادل جمعة لاعب بتروجت السابق، إنه مستمر في أدائه برنامجه العلاجي والتأهيلي من إصابة الرباط الصليبي الذي تعرض له في الموسم المنتهي، وأضاف رفعت قضية في اتحاد الكرة ضد بتروجت بعد أن قرر الاستغناء عني، وسوف ألجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم".

واستطرد قائلا: "تعرضت لإصابة الرباط الصليبي في مباراة الزمالك، وبعدها أجريت العملية وبدأت العلاج الطبيعي سريعا لدى الدكتور حسام الإبراشي، وفي شهر مايو أبلغني النادي بالاستغناء عني بسبب ارتفاع المقابل المالي، والإدارة قررت تخفيض المقابل المالي".

وعاد ليقول: "لا يجوز أن يستغنى أي نادي عن لاعب مصاب، والنادي لم يتفاوض معي لتخفيض العقد من الأساس، أخطروني فقط بأنهم سوف يخفضون 50% من العقود، ما فعله بتروجت لا يحدث في أي نادي بالعالم".

وأردف: "وكلت المحامي المعروف هشام عبد ربه في هذه القضية، وسوف نحتكم إلى لوائح الاتحادين المصري والدولي، بتروجت لم يتحدث معي بعد التقدم بالشكوى، وخصموا مني مبالغ مالية كبيرة في نهاية الموسم، وطالبوني بالظهور في الإعلام للاعتذار حتى لا يتم تفعيل الخصم".

وأكمل: "أطالب بتروجت في الشكوى بالحصول على قيمة راتبي على مدار السنوات الثلاثة كاملة، وهي مدة تعاقدي مع الفريق البترولي، لوائح الاتحاد المصري لا تؤمن اللاعبين بالشكل المطلوب".
وأنهى حديثه قائلا: "إدارة بتروجت ظلمتني، على الرغم من أني أغلى صفقة في تاريخ بتروجت، فقد اشتراني الفريق البترولي من الإسماعيلي مقابل 3 ملايين جنيه".