مهند لاشين

أكّد محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي، على أن مهند لاشين، انتظم في تمرين الفريق السبت، رغم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بصفقة انتقاله إلى النادي الأهلي.

وأضاف محمود الأسيوطي: "مهند لاشين لو بقى في الأسيوطي حتى يناير المقبل سيتم بيعه بما لا يقل عن 30 مليون جنيه"، وأردف: "رغبة لاشين في الانضمام إلى الأهلي هى التي حسمت الموضوع من البداية، وقمت بالاتفاق مع الأهلي على 13 مليون جنيه و10% من قيمة بيع اللاعب مرة أخرى، وهو سعر أقل من قيمته، ولكن رغبته كانت حاسمة".

وأوضح: "مهند لاشين لاعب صغير السن وأمامه مستقبل باهر، إذا تعاقد معه أقول للأهلي مبروك وإذا بقي في الأسيوطي فهو أمر جيّد بالنسبة إلينا"، وأكد: "الزمالك لم يتفاوض معنا رسميا لشراء مهند لاشين، كل مفاوضات الأبيض كانت من جانب الوكلاء".
وتابع رئيس نادي الأسيوطي أنه لن يستغني سوى عن 3 لاعبين من فريقه كل موسم، حتى لا يضر بالهيكل الأساسي للفريق، وأضاف: "قمنا ببيع محمد عنتر للزمالك وعمر بسام لمصر المقاصة، بجانب اقتراب لاشين من الأهلي".
وأكمل: "تعاقدنا مع 5 لاعبين، شوشة، مدافع المريخ مقابل 600 ألف جنيه، تعاقدنا مع الثنائي التوأم باهي وأمير الزناتي من دكرنس مواليد 93 من ناشئي المقاولون العرب، بجانب لاعب اسمه حناكة، لاعب الإسماعيلي وإف سي مصر، ومحمد عبدالفتاح (تاحا)، لاعب بتروجت، وجبل لاعب وسط من الداخلية وطنطا، وعبدالعزيز الشاعر، رأس حربة"، وأردف: "نحتاج إلى التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي بجانب شلونجو".