صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي

أكد صبري المنياوي، نجم الإسماعيلي لاعب الإسماعيلي السابق، أن مجموعة مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية سهله، حيث ضمت منتخبات توجو وجزر القمر وكينيا، ولكن كرة القدم لا تعترف حاليا بفريق كبير وآخر صغير، ويجب على منتخبنا احترام الخصم مهما كان اسمه.

وقال في حوار لـ"مصر اليوم"، "أتمنى أن يتولى تدريب المنتخب المصري مدربا أجنبيا قوي الشخصية، وإن وقع الاختيار على مدرب مصري بالطبع أرشح حسن شحاتة".

وعن أسباب فشل مصر قال:"السبب الرئيسي هو اتحاد الكرة الذي يدير المنظومة بالحب، ونجاح أي مدرب قادم لقيادة المنتخب لابد أن يكون في وجود اتحاد كرة محترم.

وبسؤاله عن موقف بامبو وعواد ومتولي ثلاثي الدراويش قال:" كل ما أستطيع أن أقوله هو إن النادي الإسماعيلي مصنع النجوم، وأخشى على أي لاعب يترك النادي للانتقال لناد آخر من الفشل، لأنها النظرية المتوقعة حاليا لأي لاعب يتمرد على ناديه".

وأكد أن الإسماعيلي من الطبيعي أن يخوض جميع المسابقات بهدف المنافسة على اللقب، وحاليا مجلس الإدارة يفاوض لاعبين على مستوى متميز، وسنكون منافسا قويا في جميع البطولات بالموسم المقبل.

وقال عن نهائي كأس الأمم، "الجزائر والسنغال هما الأفضل في البطولة، ولكن السنغال أقرب للقب خاصة أن لديها القدرة على إحراز هدف في أي وقت من المباراة".

قــــــــــد يهمــــــــــــك ايضــــــــــــــــا

 إبراهيم فارس اتهامات بتروجت لفريقه بتفويت مباراة الجونة

صبري المنياوي يُؤكد أنّ اللاعبين مازلوا مُتأثرين بالهزائم الأخيرة