فريق أسوان

أعلن نادي أسوان سلبية المسحة الطبية لفيروس كورونا، التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال، أمس الأربعاء، استعداداً لمواجهة فريق الجونة في مباراة دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، والتي تقام مساء غد الجمعة.

ويختتم، اليوم الخميس، فريق أسوان بقيادة علاء عبد العال مدرب الفريق، استعداداته للمباراة المرتقبة أمام الجونة، حيث يطمح أبناء علاء عبد العال إلي مواصلة مفاجآتهم بالموسم الجاري، والتأهل علي حساب الفريق الساحلي.

ومن المقرر أن يعلن علاء عبد العال عن قائمة أسوان التي تستعد لخوض المباراة، عقب المران الختامي للفريق خلال معسكره المقام حالياً في القاهرة.

وصرف مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، مستحقات شهر مارس للجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال ولاعبي الفريق، وذلك بعد تأخيرها في وقت سابق بسبب الأزمة المالية التي عصفت بزهرة الجنوب بسبب نقص الموارد، قبل أن يتدخل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لحل الأزمة.
وأكد رئيس أسوان، أن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والاتففاق مع شركة استادات حيث تم التوصل إلي منح نادي أسوان تخفيضا بقيمة 30% من قيمه إيجار الملعب مع تأجيل الدفع لحين الحصول علي باقي الدفعات المتأخرة من الشركة الراعية.

وأضاف اللواء أحمد سليمان: المحافظ تواصل أيضًا مع شركة الكهرباء من أجل مستحقات تأجير عدد 2 محول كهرباء احتياطي لإضاءة الملعب والمستشفي الجامعي لإجراء مسحة كورونا للاعبين، وأصحاب فندق إقامة اللاعبين بأسوان والقاهرة لتأجيل مطالبة نادي أسوان بأي مستحقات مالية، وتمت الاستجابة لطلباته.

ويحتل أسوان المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد 17 مباراة حيث فازوا في 5 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 7 مباريات أخري، وسجل لاعبو أسوان 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً.

قد يهمك أيضا : 

أسوان يتسلح بـ 24 لاعبًا لمواجهة سموحة في الدوري

 أسوان يخطر لجنة المسابقات بإقامة مباريات الدور الثاني على ملعبه