يستضيف طلائع الجيش نظيره سيراميكا في التاسعة مساء اليوم السبت علي استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين.

يدخل الطلائع مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي وادي دجلة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر سيراميكا بهدفين دون رد من إنبي في نفس الجولة.

ويحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفاً، فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل مع الاهلي.

وطالب عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه بتوخي الحذر من منافس الليلة، مؤكدا أن نتائجه في جدول الدوري في أول مواسمه بالدوري الممتاز تكشف عن خصم عنيد، مشددا علي ضرورة التركيز لضمان الخروج بالنقاط الثلاث لمواصلة الهروب من مراكز القاع.

في المقابل طالب ضياء السيد، المدير الفني لسيراميكا، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الأخيرة، مؤكدًا أنه لن يقبل أي تهاون أو تقصير من أي لاعب لصعوبة المرحلة المقبلة ورغبة الفريق في إنهاء المسابقة في مركز مميز.

قد يهمك أيضا : 

كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

 الزمالك يصطدم بطلائع الجيش في مهمة الابتعاد بصدارة الدوري عن الأهلي