عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش

كشف عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن استعدادت فريقه في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وقال بسيوني في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورت": "فترة كبيرة لم أتحرك من المنزل، هناك تدريب يومي للاعبين لمدة ساعة من 11 وحتى 12 صباحًا عبر الفيديو كونفرنس". وأضاف: "نحاول الحفاظ على لياقة اللاعبين، أستلم كل يوم تقريرًا عن أوزانهم، نعم هناك زيادة في الأوزان لكن في المتناول وخارجة عن إرادتهم، ونستطيع التعامل معها خلال فترة قليلة".

وتابع: "متوسط الزيادات ما بين 3 أو 4 كيلو، سوف يتم إنقاصها خلال فترة الإعداد قبل عودة النشاط الرياضي". وواصل: "غالبية اللاعبين في الدوري لا يمتلكون فيلل بها حدائق لكي يخوضوا خلالها تدريباتهم، نحن نقيم في شقق سكنية، فالزيادة في بعض الأحيان تكون خارجة عن إرادة اللاعبين". واستكمل: "وضعنا نظام غذائي للاعبين، في حالة زيادة الوزن عن الحد المسموح ستوقع عليهم غرامات". واختتم: "يجب على اللاعب أن يكون حريصًا على نفسه، قيمتهم السوقية هي من تدفعهم إلى الحفاظ على لقياقتهم وأوزانهم".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر مد تعليق نشاط كرة القدم حتى نهاية شهر إبريل الجاري، حيث يأتي ذلك بعد إعلان مجلس الوزراء المصري تمديد فرض الحظر الجزئي على حركة المواطنين للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا .

قد يهمك أيضـــــــًا  :

مدرب طلائع الجيش يؤكد أن حياة المصريين أهم من استكمال الدوري

راحة 48 ساعة للاعبي طلائع الجيش بعد التعادل مع المقاولون