فريق النصر

 يلتقي فريق النصر مع بتروجت في الخامسة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة  ضمن مباريات الجولة الـ24 لمسابقة الدوري، في مباراة مهمة لأصحاب الأرض، يحتل النصر المركز الرابع عشر ويحتل المركز الأخير، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

ويتطلع النصر بقيادة سيد عيد المدير الفني لتحقيق الفوز في المباراة من أجل تحسين موقفه والتمسك بأمل الهروب من منطقة الخطر والابتعاد عن شبح الهبوط، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الأسيوطي الأخيرة وخسرها الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق النصر على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال مصطفى حطيبة وأحمد السباعي وخالد رضا ومحمود القط وحجاج عويس والفيس وجون مانجا وإسماعيل يانجو ومحمود صقر ومحمد البغدادي وعمار حمدي.

وفي المقابل يتطلع بتروجت بقيادة طارق يحيى لتحقيق الفوز في المباراة من أجل التقدم بجدول الدوري، وكان الفريق خسر مباراته الأخيرة أمام وادي دجلة في الجولة الثالثة والعشرين بهدفين مقابل هدف.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال علي فرج و محمد عادل جمعة ومحمد عبد الفتاح تاحا و طة عادل وعصام صبحي وأحمد العجوز و علي عيد و شميلس بيكلي و علاء علي  وعمر النجدي و احمد جعفر.