محمد النني

تشهد مباراة مصر وغانا المقرر لها العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية وصول محمد النني للمباراة رقم ١٠٠ في تاريخه مع منتخب مصر حال مشاركته في اللقاء.

 

يستضيف ملعب «فيليكس هوفويه بوانيه» بمدينة أبيدجان الإيفوارية، لقاء منتخب مصر ونظيره الغاني، في مباراة الجولة الثانية بأمم إفريقيا 2023.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الغاني اليوم الخميس، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ويتقاسم منتخب مصر، وصيف النسخة الماضية والبطل التاريخي للمسابقة برصيد 7 ألقاب، المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع منتخب موزمبيق برصيد نقطة واحدة لكل منهما، عقب تعادلهما 1 / 1 في الجولة الأولى للمجموعة يوم الأحد الماضي.

في المقابل، يتواجد منتخب غانا، الذي يمتلك 4 ألقاب في أمم إفريقيا والساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1982، في ذيل الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته المباغتة 1 / 2 أمام الرأس الأخضر المتصدر برصيد 3 نقاط في الجولة الافتتاحية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غانا فى كأس أمم إفريقيا
يلتقى منتخب مصرمع غانا فى العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام غانا
وتنقل قنوات beIN SPORTS مباراة مصر وغانا اليوم الخميس، فى كأس الأمم الإفريقية.

وبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم إفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى وتعادل 2/2، ثم يلتقى مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية الخميس المقبل، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر الإثنين المقبل.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

النني يسعى لتخطي رقم الخطيب في أمم إفريقيا

محمد النني قريب من الرحيل عن آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية