اللاعب صالح جمعة

أثبتت تحاليل "رابيد تيست" التى خضع لها لاعبو الفريق الكروي الأول في نادي سيراميكا سلبية جميع العينات بمن فيهم صالح جمعة، والذي كان غاب عن مواجهة فريقه الأولى في الدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي والتي انتهت بفوز سيراميكا بنتيجة 2 / 0 ليحصد أول ثلاث نقاط فى البطولة.

وأثبتت التحاليل إصابة كل من وليد عبد المنعم والحارس الشاب حمزة معوض، حيث تقرر خضوع كل منهما لمسحة طبية، للتأكد من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد من عدمه.

وأثار صالح جمعة الجدل بعدما حضر مباراة فريقه أمام الإنتاج من المدرجات رغم إصابته بكورونا، وأكد مسؤولو اتحاد الكرة، أن حضور اللاعب وجلوسه في المدرجات رغم الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، هي مسؤولية اللجنة الطبية في اتحاد الكرة والمنسق الطبي للمباراة وهو المسؤول عن تطبيق الإجراءات الإحترازية في الملاعب وقياس الحرارة لجميع المتواجدين في الملعب وغيرها من الإجراءات المتبعة.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن سيتم انتظار تقرير المنسق الطبي عقب المباراة لتوضيح سبب حضور اللاعب بعد خروجه من القائمة بداعي الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، لأنه ربما يكون هناك معلومة عند النادي وليست معروفة لاتحاد الكرة لذا ننتظر ما سيأتي في تقرير المنسق الطبي للمباراة.

قد يهمك أيضا :  

صالح جمعة ينتقل رسميا إلى سيراميكا كليوباترا

إنبي يؤكد عدم مفاوضته صالح جمعة وأحمد الشيخ