عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

أوضح عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عن أن جلسة ستجمع بين المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ومرتضى منصور، رئيس الزمالك ستنهي الأزمة الحالية وستعيد الفريق الأبيض لاستكمال مشواره في الدوري وإلغاء تهديداته الحالية.

كانت الجمعية العمومية بنادي الزمالك، قررت تفويض مرتضى منصور، بالتفاهم مع إدارة الجبلاية بشأن موقف الانسحاب مع التأكيد على أنه إذا لم تعد مباراة مصر المقاصة في موعد أقصاه يوم 31 مارس الجاري سينسحب الزمالك رسميا من مسابقة الدوري.

شدد عامر حسين ، على أن هاني أبو ريدة عقب الانتهاء من انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف في أديس أبابا، سيجتمع مع مرتضى منصور، في حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة سيتم خلالها الاتفاق على إنهاء الأزمة بالشكل المرضي لجميع الأطراف.

وكشف رئيس لجنة المسابقات عن أنه تم التواصل مع النادي الأهلي بشأن رفضه خوض مباريات الدوري إلا في حالة إقامة جميع المباريات المؤجلة في الدوري ، وأن الأهلي سيشارك في الدوري بدون أزمات.

وأشار عامر حسين ، تم التواصل مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والذي أكد أن فريقه سيشارك في الدوري والخطاب الذي تم إرسالة تم التراجع عنه رسميا.