مجدي عبد الغنى

شّن مجدي عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، هجومًا لاذعًا على نادر السيد، وكيل اللاعبين، بسبب مطالبته بـ"عمولة"، بعد تعاقد الجبلاية مع خافيير أجيرى لتدريب الفراعنة.

وقال عبد الغنى في تصريحات صحافية، إن اتهامات نادر السيد لاتحاد الكرة بأنه تعمد التفاوض مع أجيرى دون علمه بعدما عرضه على المجلس غير صحيحة على الإطلاق، موضحًا أن أجيرى ليس لديه وكلاء وتم التعاقد معه بشكل مباشر دون وسيط.

وأضاف البلدوزر أن ممدوح عيد، ليس وكيلًا لخافيير أجيرى، وحضر المفاوضات بصفته صديقًا للمدرب، ولن يحصل على عمولات، مؤكدًا أنه يجب على نادر السيد التنازل من أجل مصر .

وأكد عبد الغنى أن نادر السيد له مواقف سيئة لا يمكن لأحد أن ينساها، حيث كان يهاجم مؤسسات الدولة بعد ثورة 25 يناير، ومع ذلك يقوم حاليًا بدوره كوكيل لاعبين بشكل طبيعي دون أن يحاسبه أحد.

 وحذره  بأنه لو استمر في هذه الطريقة سيمنع التعامل معه، وسيطالب اللاعبين بمقاطعته وعدم التعامل معه، يذكر أن نادر السيد انتقد اتحاد الكرة، موضحا أنه عرض أجيرى على حازم إمام، وأن هاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية، تواصل مع الخواجة بعد ذلك بعيدًا عنه، مؤكداً أن ذلك أمر غير أخلاقي ولن يسكت عنه.