هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

أرسل مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب، خطاب رسمي إلى المجلس الأعلي لتنظيم الأعلام، مشيدًا بقرار إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الظهور الإعلامي، بسبب ما وصفوه بارتكاب تجاوزات.

وتضمن الخطاب توجيه الشكر للمجلس الاعلى للإعلام، مؤكدين أن قررا منع مرتضى من الظهور الإعلامي لمدة 3 أشهر جاء بسبب الشكوتين المقدمتين من اللجنة الأولمبية ومركز التسوية والتحكيم الرياضي رقمى 317 ، 333 لسنة 2018.

وأشاد مسئولو الأوليمبية بقرار إيقاف مرتضى قائلين "لا يسعنا فى هذا المقام إلا أن نثمن غالياً تصديكم الحازم للخروج على الأخلاق والقيم والأعراف السائدة فى مجتمعنا فى ظل دولة تقوم على سيادة القانون ، ولا ريب أن ردعكم لهذه الخروقات التى تكاد تعصف بالأخلاق فى مصرنا الغالية سيكون له أمضي الأثر وأبلغ النتائج فى درء فتنة عمياء تتجمع نذر سحبها في سماء الوسط الرياضي بفعل تصرفات غير مسئولة".

كما نص خطاب الأوليمبية على "الحركة الأولمبية المصرية على يقين راسخ أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كان وسيظل حارساً أميناً وحصناً منيعاً يزود عن المبادئ السامية الواردة في ميثاق الشرف الإعلامي، وستكون إجراءاته الصارمة عاملاً مؤثراً في حماية الذوق العام والأخلاقيات فى مصرنا الغالية".