اتحاد الكرة المصري

أبلغت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة جميع موظفي الجبلاية بإلغاء أجازة الجمعة والسبت للموظفين، وفقًا لقرار اللجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجنايني ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث قررت اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة ضرورة وجود موظف واحد من كل إدارة يومي الجمعة والسبت تحسبًا لأي حالة طوارئ تتطلب وجود موظفين داخل مبنى اتحاد الكرة.

ودعت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة رؤساء أندية القسم الأول أو من ينوب عنهم للاجتماع في الثانية عشرة ظهر الثلاثاء المقبل في المقر الرئيسي للاتحاد، لمناقشة عدد من الأمور التي تهم أندية الممتاز الفترة المقبلة، كما تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد اجتماعا مماثلًا مع رؤساء أفرع الاتحاد في الثانية عشرة ظهر غدًا الاثنين.

وطالبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وزارة الشباب والرياضة بالعمل نحو إدراج فرق كرة القدم بجميع مستوياتها وفئاتها ومراحلها السنية على جداول الذين سيتلقون اللقاح المعتمد من وزارة الصحة ضد فيروس كورونا.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم على استعداده لتحمل أي تكاليف مالية في هذا الصدد، كما أن مطالبته بذلك يأتي في إطار الحرص على استمرار نشاط كرة القدم وفق السياسة الرشيدة التي تنتهجها الحكومة المصرية.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم في معرض مطالبته بذلك إلى أن التجربة أكدت وفق أطباء معتمدين أن اختبارات "رابيد تيست"، لم تكن دقيقة بالقدر المطلوب، حيث أعطت نتائج عكسية في كثير من الحالات وسط الاختبارات التي تعقد في هذا الشأن لفرق كرة القدم، مما يجعل الاستمرار في الاعتماد عليها غير مضمون أو مأمون.

قد يهمك ايضا

اتحاد الكرة المصري يدرس إجراء مناقصة لاختيار شركة جديدة لتطبيق الـvar

رئيس اللجنة الثلاثية يضع صورته مع رؤساء اتحاد الكرة المصري