المنتخب الأوليمبي المصري

كشف ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، موقف الجهاز الفني من ضم رامز حفظ الله، لاعب ميلوول الإنجليزي، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والمغربية، مضيفًا أن مسؤولي اتحاد الكرة خاطبوا نادي ميلوول في 4 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي بطلب مني لضم اللاعب رامز حفظ الله لمعسكر شباب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف طلبت خضوع رامز حفظ الله لاختبار فني في معسكر الفراعنة على أن يخوض مباراة ودية خلال فترة تواجده، لكن لم يصل أي رد على الخطاب، سواء من النادي أو اللاعب.
وتابع المدير الفني لمنتخب الشباب، الاتحاد المغربي أعلن الأربعاء، ضم رامز حفظ الله لصفوف شباب أسود أطلس، على الرغم من طلب اتحاد الكرة المصري ضم اللاعب في خطاب رسمي أرسله إلى النادي الإنجليزي.
وكشف ربيع ياسين عن حصول المنتخب على راحة سلبية الخميس ويستأنف تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة مساء الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يخوض منتخب شباب الفراعنة مباراة ودية أمام نجوم المستقبل عصر الإثنين على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.
ويستعد منتخب الشباب لخوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها في تونس خلال الفترة من 15 إلى 27 كانون الأول/ ديسمبر، بمشاركة المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في موريتانيا.

قد يهمك ايضا

ربيع ياسين يقرر استبعاد ثنائي دجلة من منتخب الشباب

ربيع ياسين يعلن استعداد مصر لاستضافة تصفيات شمال أفريقيا حال تراجع تونس