جون سينا

تحدث المصارع المخضرم جون سينا في مقابلة مع الصحافي مايك جونسون عن امكانية اقامة مباراة ثالثة بينه وبين الأسطورة ذاروك في مهرجان الأحلام "ريسلمانيا 35" الذي سينظمه اتحاد المصارعة العالمي WWE في 7 أبريل العام المقبل 2019.

وسبق لسينا وذاروك أن تواجها مرتين في "ريسلمانيا 28" عام 2012 و«ريسلمانيا 29» عام 2013، حيث انتهت المواجهة الأولى بفوز ذاروك، فيما فاز سينا في المباراة الثانية ليتوج بلقب الاتحاد.

وعن احتمالية اقامة مباراة ثالثة بين النجمين الكبيرين، لم ينف سينا أو يؤكد امكانية اقامة هذه المباراة، حيث قال أنه ملتزم تماما بما تقرره ادارة اتحاد (WWE)، ومؤكدا إنه لا يحاول فرض رأيه على الادارة من أجل اقامة مباراة ضد خصم محدد.

علاوة على ذلك قال سينا إن مباراته ضد ذاروك في ريسلمانيا 28 كانت رائعة، الا أن المباراة الثانية في ريسلمانيا 29 على ملعب ميتلايف كانت أفضل من وجهة نظره، حيث انها شهدت ولادة مستوى جديد من الاحترام المتبادل بينه وبين ذاروك.

واخيرا أشار سينا الى أن المباراة الثالثة بينه وبين ذاروك (في حال اقامتها) يجب أن تكون أقوى وأكبر بكثير من مواجهتهما الأخيرة في ريسلمانيا 29، وهذا في رأيه أمر سيكون من الصعب جدا تحقيقه.