حمدي النقاز لاعب الزمالك

سادت حالة من التوتر مساء أمس الأربعاء، عقب القبض على نجم الزمالك حمدي النقّاز، بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بسبب قيادته سيارة دون لوحات معدنية، حيث تم اقتياده إلى قسم شرطة أول الشيخ زايد لعرضه على نيابة المرور صباح الخميس.

حرص النقاز على نشر فيديو خاص به، لتوضيح موقفه أمام جماهير نادي الزمالك، كما نفى ما تردد مؤخرا بشأن وجوده بالحجز بقسم الشيخ زايد، كما أكد تواجده بمنزله حاليا وسط أسرته.

وأرسل الزمالك محامي اللاعب وتم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 1000 جنيه، وسينتظم في تدريب الفريق اليوم الخميس، وأشارت التحقيقات إلى أن اللاعب أثناء قيادة سيارته أعلى المحور في اتجاه الشيخ زايد لاحظت قوة أمنية اقتراب سيارة دون لوحات فتم استيقافها وقدم قائدها بطاقة شخصية وجواز سفر تونسي وتبين أنه حمدي النقاز، إلا أنه لم يكن بحوزته أية أوراق تخص السيارة سواء عقد ملكية أو رخصة قيادة أو رخصة للسيارة فتم اقتياده لقسم الشرطة.

وكشف الظهير الأيمن لفريق الزمالك عن سبب إلقاء القبض عليه وهو في طريقه لتدريب الفريق الأبيض ، وأكد أن "الموضوع بسيط" وتم القبض عليه وإحالته للنيابة بسبب عدم وجود الرخصة واللوحات المعدنية الخاصة بسيارته لأنه يقودها دون رخصة بعدما اشتراها مؤخرا، كما أوضح أنه تواصل مع مسؤولي الزمالك خلال الساعات الماضية وأرسلوا له محامي وسيغادر خلال الساعات القليلة المقبلة استعدادا للمشاركة في نهائي الكونفدرالية.

ويستعد حمدي النقاز لخوض مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع فريقه، أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

قد يهمك أيضًا:

حمدي النقاز ينتظم بتمرين الزمالك وزيزو يلتحق بمعسكر الداخلية

حمدي النقاز يُعلق على المُناوشات في ملعب سوسة