الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير اليوم السبت، خبر ومفاجأة أحدثت زلزال في الكرة المصرية، وذلك بعدما أكد أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أوقف "رئيس نادي مصري" وذلك لمدة عام وهذا سبب "سب وقذف" أحمد أحمد رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، وعمرو فهمي سكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكتب احمد شوبير في تدوينة قصيرة عبد حسابه الرسمي على موقع فيسبوك اليوم السبت، وقال فيها "الاتحاد الأفريقي يوقف رئيس نادي مصري لمدة عام، بسبب سب وقذف أحمد أحمد، وعمرو فهمي".

ويُذكر أن رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، كان أطلق تعليقات ساخرة على عمرو فهمي، وأحمد أحمد رئيس الإتحاد الأفريقي، وذلك بعد فيديو نشره مرتضى منصور للرد على  ما حدث من هتافات لجمهور الأهلي، في مباراة المارد الأحمر أمام هوريا الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" اجتماع طارئ خلال الوقت الحالي، وذلك من أجل بحث وتحديد مصير بطولة أمم أفريقيا، وهل سيتم لعب البطولة في الكاميرون، أم أن الاتحاد سيسحب البطولة بصورة رسمية من الكاميرون، ويتم تنظيمها في دولة أخرى، بخاصة بعد المشاكل الأخيرة التي تعاني منها الكاميرون في الوقت الحالي.