المغنية ليدي غاغا

رفعت ليدي غاغا من رهان الموضة لحفل الميت غالا قبل بدأه بليلة واحدة، حيث ارتدت فستانًا ضخمًا قصير بطبقات واسع به كشكات في حفل عشاء ما قبل الميت غالا، حيث حضرت مساء أمس الأحد، العشاء الذي تقيمه آنا وينتر، محررة مجلة فوغ الولايات المتحدة ومستضيفة الحدث، في نيويورك.

وحصلت غاغا على منصب الرئيس المساعد لوينتور هذا العام، وخلال العشاء ارتدت فستانًا سواريه باللون الأبيض والأسود بخطوط عريضة، وبحجم كبير من دار أزياء مارك جاكوبس، موضحة الطريقة التي سيبدو عليها موضوع هذا العام، والذي يتضمن الخروج عن ما هو طبيعي والابتعاد عن الأصالة والتقاليد.

وأكملت غاغا إطلالتها بحمل شنطة صغيرة جدًا باللون الأسود من ديلفاكوس، وبوتا من بليزار، وقبعة من فيليب تريساي باللون الأسود.

أقرأ ايضًا:

الريش الوردي أيقونة الأزياء التي تُعطي مرتديها الثقة بالذات

ونشرت صورتها التي خطفت الأنظار على موقع "أنستغرام" وكتبت "العد التنازلي للميت غالا".

وعبر العديد من المتابعين عن إعجابهم بإطلالة ليدي غاغا، وكان من بينهم المغنية جانيلي موني، وقالت "تلك الشنطة." أما جاكوبس قال:" نعم! هذا الجمال! أحبك ليدي غاغا."

وذكرت هذه الإطلالة الكثير بأسلوب غاغا الغريب الذي ظهرت به منذ بداية شهرتها في 2010.

وتعد هذه الإطلالة الثانية من مارك جاكوبس التي ترتديها غاغا في خلال أيام، مما يثير التكهنات بأنها سترتدي من المصمم الأميركي في ليلة يوم الأثنين، وكانت الإطلالة الأولى بفستان باللونين الأخضر والليموني، أثناء رحلتها إلى نيويورك قبل أيام

ومن المقرر عقد حفل ميت غالا ليلة يوم الأثنين، وقد حضرت ليدي غاغا الحفل على مدى السنوات الماضية.

وقد يهمك أيضًا:

إطلالة مُحتشمة باللون الأحمر للنجمة ليدي غاغا تجذب الأنظار إليها

ليدي غاغا تُظهر أناقتها خلال العرض الأول لفيلمها