النجمة هيفاء وهبي

على الرغم من أن بنطلون الجينز يعتبر قطعة عصرية وكاجوال، فقد استطاعت النجمة هيفاء وهبي أن تحوّله إلى قطعة مميّزة لإطلالات جريئة وأنيقة. في هذه الإطلالة نسّقت هيفاء وهبي سروال الجينز مع توب باللونين الأبيض والأسود وسترة بومبر باللونين نفسهما مع خطوط عريضة من البيج. وقد نسّقت مع إطلالتها حقيبة وحذاء من الجلد البيج من علامة فالنتينو Valentino.

أما في هذه الإطلالة فقد اختارت هيفاء أن تنسّق سروالها الجينز الضيّقي ذي اللون الأزرق الفاتح مع توب بحمالات رفيعة مزيّنة بالنقوش البريّة. وقد زيّنت الإطلالة بحزام رفيع باللون الأبيض وسوار عريض من المعدن الذهبي.

بأسلوب أنثوي ساحر نسّقت هيفاء سروال الجينز ذا الخصر العالي مع بلوزة مزمومة ومزيّنة بالأكمام المنتفخة وتركت شعرها منسدلاً على طبيعتها لتزيد من سحر طلّتها.

في إحدى المناسبات الخاصة تألقت هيفاء بسروال جينز بقصّة ضيّقة نسّقت بأسلوب جذاب وبلمسات شرقية ساحرة مع عباية باللون الأزرق البنفسجي مطرّزة بخيوط فضيّة، وأكملت الإطلالة بصندل من قماش الدنيم.

وخلال ذهابها لحضور إحدى السهرات تألقت هيفاء وبسروال جينز بلون فاتح مع توب باللون الفضي نسّقت معها حذاء بكعب عالي باللون نفسه ومنحت إطلالتها لمسة فخامة من خلال سترة مصنوعة بالكامل من الفرو بألوان ترابية دافئة.

الإطلالة الأخيرة التي اخترناها لك لهيفاء وهبي كانت عبارة عن سروال جينز ممزّق مع كروب توب باللون الأسود، زيّنتها بحقيبة من هيرميس Hermès باللون الأخضر المنعش.

قد يهمك أيضأ :

"الألوان الزرقاء" أبرز 5 تركيبات من النقوش التي تصلح لارتداء الأحذية مع الفستان الأبيض

شيري عادل تُؤكد على انفصالها رسميًّا من معز مسعود عد عام كامل من الشائعات